JoRdaN TeAm
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

JoRdaN TeAm

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منتدى JoRdaN TeAm يرحب بكم

>> شروحات >> برمجة >> العاب >> حماية >> برامج

مافي شي اسمه !

كاتب الموضوعرسالة
Admin
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
Admin

المساهمات : 49

مافي شي اسمه ! Empty
مُساهمةموضوع: مافي شي اسمه !   مافي شي اسمه ! I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 24, 2014 10:51 am

مافي شي اسمه

كثيراً ما نرى الاشياء على غير حقيقتها لأننا نكتفي بقراءة العنوان,,

مافي شيء اسمه +18 ... في شي اسمه (قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم)
.
مافي شي اسمه مشروبات روحية ... في شي اسمه ( ليشربن أناس من أمتي الخمر يسمونها بغير اسمها)
.
مافي شي اسمه صداقة بريئة ... في شي اسمه (ان الشيطان يجري من ابن آدم مجري الدم في العروق)
.
مافي شي اسمه جرب مرة بس وماراح تخسر ... في شي اسمه (يا أيها الذين آمنوا لا تتبعوا خطوات الشيطان)
.
مافي شي اسمه انا بلبس علي الموضة والمكياج خفيف ... في شي اسمه (وليضربن بخمرهن علي جيوبهن ولا يبدين زينتهن)
.
مافي شي اسمه أنا بقضيها علي خفيف وأنا أحسن من غيري ... في شي اسمه (وتحسبونه هينا وهو عند الله عظيم)
.
مافي شي اسمه أنا بسوي كذا عشان احبها ... في شي اسمه ( وليس البر بأن تأتوا البيوت من ظهورها ولكن البر من اتقى وأتوا البيوت من أبوابها)
.
مافي شي اسمه فلوسي حرام بس مو لاقي شغل ثاني ... في شي اسمه (ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب)
.
مافي شي اسمه أنا لساني اخذ علي كذا ... في شي اسمه (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)
.
مافي شي اسمه هذولا يمثلوا ... في شي اسمه (كل نفس بما كسبت رهينة)
.
مافي شي اسمه هي دنيا وبنعيشها مرة واحدة ... في شي اسمه ( كل نفس ذائقة الموت وإنما توفون أجوركم يوم القيامة فمن زحزح عن النار وأدخل الجنة فقد فاز وما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور)
.
مافي شي اسمه مالك شغل وامشي جنب الحيط وكل عيش ... في شي اسمه (الذين يبلغون رسالات الله ويخشونه ولا يخشون أحدا إلا الله)
.
.
الله المستعان..!!
[/size]
https://jordan-team.rigala.net

مافي شي اسمه !
صفحة 1 من اصل 1